Items filtered by date: أيار 2018

حصل المنتسبين في القسم علي خليل فرج و محمد عبد الله احمد على شهادة مشاركة من قبل مؤسسة (That”Institution & the “American Institute    ) وذلك لمشاركتهم في دورة " تقنيات التواصل الاجتماعي" في مركز التعليم المستمر/ الجامعة التكنولوجية في كانون الثاني 2018 وتحت اشراف قسم الاعلام والعلاقات العامة  .

يذكران هذه الدورة قد تضمنت القاء محاضرات عن التواصل الاجتماعي وأهميته في صياغة الاخبار الاعلامية.

 

 

 

 

 

 

 

Published in اخبار القسم

ناقش طلبة قسم تكنولوجيا النفط مشاريع تخرجهم للعام الدراسي 2017-2018 في يومين الاربعاء والخميس 16-17/5/2018 وعلى قاعات القسم وكان من ضمن لجان المناقشة رئيس القسم أ.د عقيل شاكر العادلي والمعاونين العلمي والاداري فضلا عن تدريسيين القسم .

تطرق الطلبة خلال مناقشاتهم العلمية الى اهداف مشاريعهم وكيفية تطبيقها وأهمية الاستفادة منها في القطاع النفطي بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل.

 

 

 

 

Published in اخبار القسم
الأربعاء, 16 أيار 2018 10:15

تعويض مادة المعامل

Published in اخبار القسم

حصلت طالبة الماجستير غفران فالح بدر في تخصص هندسة النفط / الحفر على درجة امتياز عن رسالتها الموسومة : Evaluate of Drilling Mud with Nano Additives at High Temperature  والتي اقيمت يوم الخميس 3/5/2018  وعلى قاعة المؤتمرات .وتكمن اهمية الرسالة في تحسين خواص الترشيح في ظل ظروف العمل ذات درجات الحرارة العالية والضغوط العالية عن طريق استخدام مضافات نانوية .تضمنت لجنة المناقشة من ا.د. عقيل شاكر غني رئيسا وا.م.د. عادل شريف حمادي وام.د رافد كاظم جاسب عضوا وتحت اشراف ا.م.د اساور عبد الرسول ود. ندى صباح سلمان .

Published in اخبار القسم

ناقشت الباحثة مسرة سلام حميد رسالة الماجستير بعنوان :Effect of Nano material on lubricity and drag coefficient   في تخصص هندسة النفط / الحفر وذلك  يوم الاربعاء 2/5/2018 وعلى قاعة المؤتمرات .هدفت رسالة الماجستير الى تحسين خواص التزييت لسوائل الحفر عن طريق استخدام المواد النانوية ،حيث حصلت الطالبة على درجة امتياز. تألفت لجنة المناقشة من ا.د. محمد صالح الجواد رئيسا وا.م.د نجم عبد الكاظم جواد وا.م.د. حسن عبد الهادي عضوا وتحت اشراف ا.م.د. اساور عبد الرسول ود. ندى صباح سلمان .

 

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 2
Top