Items filtered by date: كانون2/يناير 2019

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د قصي السهيل أجواء الإمتحانات الفصلية لطلبة الجامعة التكنولوجية وذلك يوم الاربعاء الموافق 23/1/2019 .

أجرى الوزير جولات عديدة في اقسام الجامعة كان من بينها قسم تكنولوجيا النفط ، حيث رافق الوزير رئيس الجامعة أ.د أمين دواي ثامر ورئيس القسم أ.د عقيل شاكر العادلي والمعاونين العلمي والاداري ورئيس الفرع .

وأكد الوزير على أهمية توفير المستلزمات الضرورية كافة لإنجاح المسيرة التعليمية .

Published in اخبار القسم
الإثنين, 28 كانون2/يناير 2019 08:16

رئيس القسم يشارك في اجتماع مؤسسة الشهداء

شارك رئيس القسم أ.م.د عقيل شاكر العادلي في إجتماع مؤسسة الشهداء الذي اقيم في الجامعة التكنولوجية في كانون الثاني / 2019 وبحضور عدد من رؤساء أقسام الجامعة , حيث ناقشوا خلال الاجتماع توفير المستلزمات الضرورية كافة لطلبة ذوي الشهداء وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم .

Published in اخبار القسم

شارك رئيس القسم أ.م.د عقيل شاكر العادلي وعدد من التدريسيين في المؤتمر العلمي الثالث للهندسة الكهربائية بأسناد مؤسسة IEEE فرع العراق الذي اقامه اقسام الجامعة / الهندسة الكهربائية و هندسة السيطرة والنظم و هندسة الحاسوب وقسم هندسة الاتصالات وللمدة 19-20/12/2019 في رحاب الجامعة وبمشاركة عدد كبير من جهات علمية من داخل القطر وخارجه .

Published in اخبار القسم
الإثنين, 28 كانون2/يناير 2019 06:17

ندوة القسم تنال صدى عالمياً

نالت ندوة القسم ( تأثير العمليات النفطية على بيئة مناطق جنوب العراق ) صدى على المستوى العالمي , اذ نشر موقع الاتحاد العالمي للجيولوجيا الهندسية والبيئة تقريراً يبين فيه أهمية هذه الندوة في معالجة التلوث الناتج عن عمليات حفر وانتاج النفط والغاز في محافظات جنوب العراق .يذكر ان هذة الندوة قد اقيمت بالتعاون مع الاتحاد العالمي للمياه / فرع العراق وتحت رعاية رئيس الجامع أ.د أمين دواي ثامر واشراف رئيس القسم أ.م.د عقيل شاكر العادلي / رئيس  فرع العراق للأتحاد العالمي للجيولوجيا وبمشاركة جمع كبير من الباحثين والتدريسيين من الجامعات والمؤسسات العلمية المختلفة.

Published in اخبار القسم

شارك مسؤول شعبة العلاقات الثقافية والعلمية في القسم أ.م.د  نجم عبد الكاظم الربيعي في ورشة عمل والتي أقامتها الجامعة التكنولوجية / قسم العلاقات الثقافية الجامعية وذلك يوم الخميس 3/1/2019  .تناولت الورشة جميع الواجبات الموكلة على هذه الشعب وهي : شرح موضوع البعثات الدراسية والتمديدات الدراسية لتلافي الأخطاء مستقبلاً  وكذلك الزمالات الدراسية والزمالات الخاصة وكيفية التقديم عليها وإعتماد الجامعات الرصينة المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فضلاً عن شرح موضوع الاجازة الدراسية .

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 6
Top