Items filtered by date: آذار/مارس 2019
الثلاثاء, 19 آذار/مارس 2019 06:56

رئيس القسم يحصل على براءة اختراع

حصل رئيس القسم أ.د. عقيل شاكر العادلي على براءة اختراع من قبل وزارة التخطيط / الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية وذلك عن مشروع( تصنيع جهاز لقياس التخددات الحاصلة في طبقات الرصف تحت مرور حمل عجلة المركبة وتساقط الامطار)

Published in اخبار القسم
الأحد, 17 آذار/مارس 2019 05:55

اعلان لطلبة المراحل كافة

Published in اخبار القسم

قامت شركة مصافي الوسط / كصفى الدورة بزيارة قسم تكنولوجيا النفط وذلك يوم الاحد  3 / 3 / 2019 . وكان في استقبالهم رئيس القسم أ.د عقيل شاكر العادلي وأ.م.د عادل شريف حمادي وعدد من التدريسيين .

وتضمنت الزيارة مناقشة التعاون العلمي بين الطرفين وتفعيل مذكرة التفاهم المشتركة مع وزارة النفط من خلال اجراء البحوث العلمية فضلاً عن التواصل المشترك بخصوص المؤتمر العلمي الأول للقسم والذي سيعقد في شهر نيسان المقبل كما إطلع الوفد على مختبرات القسم العلمية والوحدة البحثية .

Published in اخبار القسم
الثلاثاء, 12 آذار/مارس 2019 07:09

وفد من الجامعة المستنصرية يزور القسم

قام وفد من طلبة المرحلة الثالثه وعدد من التدريسيين / الجامعة المستنصرية / كلية الهندسة بزيارة قسم تكنولوجيا النفط وذلك يوم الخميس  28 / 2 / 2019 . وكان برفقة الوفد رئيس القسم أ.د عقيل شاكر العادلي ومدير المختبرات م.د محمد عبد الحسن وهيب ومدير وحدة إعتمادية المختبرات م.د أنور ناظم محمد علي  وإطلعوا على مختبرات القسم كافة ولا سيما مختبر الحفر وذلك للاستفادة من الاجهزة المتوفرة وقد شكر الوفد رئيس القسم وكادر المختبرات للتعاون العلمي بين الجامعات المختلفة .

Published in اخبار القسم

نظمت وحدة التأهيل والتوظيف ومتابعة الخريجين / قسم تكنولوجيا النفط دورة للخريجين والطلاب بعنوان : اللغة الانكليزية الاحترافية للمراسلات وذلك لمدة يومين 3-4/3/2019 وعلى قاعة المؤتمرات وبحضور عدد من الخريجين والمنتسبين والطللاب .ألقى المحاضرات أ.م.د نجم عبد الكااظم الربيعي , تضمنت المحاضرات مواضيع متعددة من بينها : مهارات كتابة محاضر الاجتماعات ومهارات كتابة الرسائل وتقارير العمل وتقديم المحاضرات وكذلك مهارات التفاوض ومقابلات العمل والتواصل عبر الثقافات .

 

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 4
Top