عضو ارتباط

عضو ارتباط

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

حصل رئيس القسم أ.د. عقيل شاكر العادلي على براءة اختراع من قبل وزارة التخطيط / الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية وذلك عن مشروع( تصنيع جهاز لقياس التخددات الحاصلة في طبقات الرصف تحت مرور حمل عجلة المركبة وتساقط الامطار)

قامت شركة مصافي الوسط / كصفى الدورة بزيارة قسم تكنولوجيا النفط وذلك يوم الاحد  3 / 3 / 2019 . وكان في استقبالهم رئيس القسم أ.د عقيل شاكر العادلي وأ.م.د عادل شريف حمادي وعدد من التدريسيين .

وتضمنت الزيارة مناقشة التعاون العلمي بين الطرفين وتفعيل مذكرة التفاهم المشتركة مع وزارة النفط من خلال اجراء البحوث العلمية فضلاً عن التواصل المشترك بخصوص المؤتمر العلمي الأول للقسم والذي سيعقد في شهر نيسان المقبل كما إطلع الوفد على مختبرات القسم العلمية والوحدة البحثية .

قام وفد من طلبة المرحلة الثالثه وعدد من التدريسيين / الجامعة المستنصرية / كلية الهندسة بزيارة قسم تكنولوجيا النفط وذلك يوم الخميس  28 / 2 / 2019 . وكان برفقة الوفد رئيس القسم أ.د عقيل شاكر العادلي ومدير المختبرات م.د محمد عبد الحسن وهيب ومدير وحدة إعتمادية المختبرات م.د أنور ناظم محمد علي  وإطلعوا على مختبرات القسم كافة ولا سيما مختبر الحفر وذلك للاستفادة من الاجهزة المتوفرة وقد شكر الوفد رئيس القسم وكادر المختبرات للتعاون العلمي بين الجامعات المختلفة .

الصفحة 1 من 56

56 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top