عضو ارتباط

عضو ارتباط

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

تحت رعاية جامعات تونسية وتركية , شاركت التدريسية م.د وفاء عبد الكاظم زغير في المؤتمر  العلمي 5th ICSAE       

International Conference of Sustainable Agriculture and Environment     

 في تونس لمدة ثلاثة ايام 8_10 /10 / 2018 وبمشاركة باحثين من مختلف دول العالم , تضمنت مشاركتها ببحث علمي تحت عنوان :

Synthesis and study the physio – chemical properties of Nano-Zno  doped with different percentages of Iron by Sol-  Gel method with absence of surfactant , وذكرت التدريسية ان هذا البحث قد ناقش تحضير مركبات الزنك النانوية المدعمة بنسب مختلفة من الحديد لتطوير مواصفاتها واستخدامها في ازالة الملوثات للمركبات الكبريتية من النفط الخام , وجرى خلال المؤتمر تبادل للاراء العلمية ووضع خطط مستقبلية لتطويرها .

 

 

 

ضمن نشاطات جمعية مهندسي النفط العالمية , اجتمع مسؤولي فرع بغداد ومشرفي الجابترات التابعة لفرع بغداد يوم السبت 13 / 10 / 2018 في نقابة الاطباء العراقية .
تضمن الاجتماع قضايا عديدة منها : مناقشة الفعاليات المقبلة والمعوقات التي تواجه عمل الجابترات فضلأ عن وضع خطة عمل جديدة من اجل تطوير اداء الجابترات والارتقاء بها .

وقد اثنى مسؤولي فرع بغداد / جمعية مهندسي النفط على عمل جابتر قسم تكنولوجيا النفط من الناحية التنظيمية والانشطة التي قام الجابتر بها خلال المدة السابقة .

ومثلت الجامعة التكنولوجية في الاجتماع د. اساور عبد الرسول الواسطي / مشرف جابتر قسم تكنولوجيا النفط .

 

 

شارك تدريسيي القسم في ندوة علمية نظمها قسم الهندسة الكيمياوية وبالتعاون مع نقابة المهندسين العراقية / لجنة النشاط الثقافي في يوم السبت 13 / 10 / 2018 في مقر نقابة المهندسين .

تضمنت الندوة محاضرتين , الاولى عن دور النمذجة في تصميم العمليات الكيمياوية والتشغيل والتطوير أما المحاضرة الثانية , فكانت عن تحديد افضل الطرق المستخدمة في الرفع الصناعي بالغاز الطبيعي .

وقد شارك اساتذة القسم في الندوة وهم : المعاون العلمي أ.م.د عادل شريف حمادي وأ.م.د.رمزي صيهود حميد و أ.م.د  اساور عبد الرسول الواسطي و م.م محمد غازي خالد .

 

باشر قسم تكنولوجيا النفط باستقبال الطلبة المقدمين عن طريق التقديم المباشر في الجامعة التكنولوجية للدراسة الصباحية / المرحلة الاولى للعام الدراسي 2018-2019 ،

قامت شعبة التسجيل والشعبة القانونية بالقسم باستقبال الطلبة باستقبال الطلبة لغرض إكمال متطلبات القبول في القسم واجراءات التسجيل 

الصفحة 1 من 35

153 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top