أقام قسم هندسة النفط والغاز/ وحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر ندوة توعوية بعنوان: وعي طلبة الجامعة من مخاطر المخدرات يوم الأربعاء ١٣/١٢/ ٢٠٢٣ وعلى قاعة pt5 في بناية الفرع وبحضور رئيس القسم ا.د.فاضل سرحان كاظم والمعاون العلمي ا.د نجم عبد الكاظم الربيعي ورئيس الفرع د.عماد عبد الحسين فاخر وعدد كبير من التدريسيين والمنتسبين والطلبة .
القى محاضرة الندوة د.وليد عبد المنعم خفي / الجمعية العراقية للدراسات التربوية والنفسية ،حيث هدفت الندوة الى توعية طلبة الجامعات من مخاطر المخدرات وانتشارها بين الشباب من خلال اشراكهم في عملية التوعية ونشر ثقافة مجتمعية حول خطورة تعاطي المواد المخدرة لما لها من أضرار على الفرد والمجتمع.
وأوصى د.وليد عبدالمنعم خفي على اهمية تعزيز دور الإرشاد الوقائي لطلبة الجامعات عن طريق إقامة الندوات وورش العمل والدورات عن مخاطر الإدمان والمؤثرات العقلية وتفعيل البرامج الخاصة من خلال التعامل مع هيئة الاعلام والاتصالات لمكافحة الإدمان إعلاميا وجماعيا .
وفي ختام الندوة قدم رئيس القسم ا.د. فاضل سرحان كاظم درع القسم وشهادة تقديرية إلى المحاضرد.وليد عبد المنعم خفي وشهادات تقديرية الى د.عبدالله غيث نفال/ مركز التعليم المستمر و د.هديل فوزي جاسم وذلك لجهودهم المثمرة في إنجاح الندوة .

Read 72 times Last modified on الثلاثاء, 30 كانون2/يناير 2024 12:23
Top